ثم لم يبق أحد

ثم لم يبق أحد
تأليف: أغاثا كريستي
ترجمة: صلاح عبد الحق

وصف الكتاب:
تعد أكثر روايات أغاثا كريستي مبيعا حيث بيعت منها 100 مليون نسخة، وتحتل الرواية المرتبة ال7 في قائمة أكثر الكتب مبيعا في العالم.
وتدور حول عشرة أشخاص لا يجمعهم أي قاسم مشترَك ولا انسجامَ بينهم، اجتذبتهم دعوة غامضة إلى جزيرة مقفرة معزولة. وفجأة خلال تناول العشاء دوّى تسجيل صوتي للمُضيف المجهول متّهِمًا كل واحد من الحضور بارتكاب جريمة... ولا يلبث أول المدعوين أن يسقط ميتًا! التوتر يتعاظم حينما يلاحظ المدعوون أن القاتل ليس إلاّ واحدًا منهم وأنه جاهز للضرب من جديد. إنهم يتناقصون واحدًا بعد واحد، ثم... لم يبقَ أحد!
عن المؤلف:
أغاثا كريستي
أجاثا كريستي (بالإنجليزية: Agatha Christie)‏ أو تقرأ أجاثا ميري كلاريسا (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa)‏ وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان (بالإنجليزية: Lady Mallowan)‏، (ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفت في 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية بوليسية و14 مجموعة قصيرة من القصص، خاصة تلك التي تدور حول مخبريها الخياليين هيركيول بوارو والآنسة ماربل. كتبت كريستي أيضًا أطول مسرحية في العالم، لغز جريمة قتل، مصيدة الفئران، وست روايات رومانسية تحت اسم ماري ويستماكوت. في عام 1971، حصلت على لقب سيدة قائد لمساهمتها في الأدب.
بيانات الملف:
لغة الكتاب: مترجم للعربية
عدد الصفحات: 96 صفحة
صيغة الملف: PDF
حجم الملف: 822 كيلو بايت
روابط التحميل:

إرسال تعليق

0 تعليقات